مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 10 –  8 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي والمصري

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 10:00 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 10 – 8 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى والمسابقات، وعلى رأسهم مباريات الدوري المصري، الذي سيشهد إقامة 3 مواجهات هامة من بينهم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، فيما ستقام منافسات كأس السوبر الأوروبي.

يلتقي الأهلي والمصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، حيث حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 54 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل عبر كورة بلس من هنا

أقرأ ايضًا.. ترتيب هدافي الدوري المصري.. زيزو يغرد في الصدارة بعد "الهاتريك"

فيما يلتقي ريال مدريد مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الأوروبي، المقرر إقامتها على الملعب الأولمبي استاديون هيليسنكي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 10 –  8 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة المقاولون العرب والجونة، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة سموحة وفيوتشر، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بث مباشر عبر موقع كورة بلس فور انطلاقها من هنا

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي

تُقام مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت الألماني، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

لمطالعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا